الأربعاء، 17 أغسطس 2011

قصيدة قصة البعير


قصة البعير


****


كلمات الشيخ المادح خالد المصطفى


****

يا حالي لي قيد الاسير
لي كافة المخلوق يجير

قال جابر الراوي الكبير
وخرجنا في سفر نسير
مع النبي في خير سير
ووقفنا نرتاح من هجير

جلسنا في كنف البشير
نتأمل الوجه النضير
نتنسم الطيب والعبير
وريحة المسك اليطير

وجاهو في المجلس بعير
وبكالو بالدمع الغزير
وقالو يا طه الأمير
أنجدني يا سيدي المنير

جيت ليك بي خوف الزفير
جيت الرسول بيك مستجير
يا راحم السن الكبير
وشايل الأمر العسير

جيت أشكي من شر العشير
خدمتو من جملا صغير
خدمتو من عشرين كتير
وسل سيفه من الجفير

نادى النبي صاحب البعير
ما قصة العير الحسير
قالو البعير أصبح عزير
واشتقنا لي لحمو الوفير

ونوينا ذبحو فما تشير
وأكل شحمات الصدير
قال النبي انا ليه مجير
واشتري بسعرا كتير

قال الرجل صحى لي ضمير
ورسولنا بالرحمات جدير
ووهبتو ليك هبة يا البشير
يعيش الامان ياكل شعير

أدعوك يا رب يا قدير
يا عالما بالناس خبير
صل على جابر الكسير
يا زايل الهم المرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق