الأربعاء، 17 أغسطس 2011

قصيدة الازهري الهاشمي


الزهري الهاشمي
***


كلمات الشيخ المادح خالد المصطفى
***
سبحان من أراد واعطى
وأخرج في بلادنا النفطا
بارك يا كريم في الشفطا
حول لي بحور من نقطه

بثني بالرسول والرهطا
زهري هاشمي الخلطه
والناير جبين والإبطا
ونورك من قديم هبطا

يشرح لي قليبك ربطا
حين غاب الملاك وابطا
ساكن للجنان الوسطى
وفي يوم القيامه الفرطا

يرقع للثياب بالخيطا
أكرم لي نصارى القبطا
ياكل للصفق والخبطا
يحمي لينا من السقطه

يا رب كونو خالد أخطا
بي جاه الرسول والسبطا
عشمان في كرم من حطا
وستار لي عيوبا غطا

أكفينا الجنون والعبطا
والموت بالخبيث والجلطه
ونخاف من رياء والحبطا
واغفر لينا هذي الغلطه

اكفى في العذاب السوطا
في يوم القيامه الشرطه
من شر الكهوله وشمطا
وأهدي قلبي زيد الحيطا

يا من يبتلي بالخمطا
وسماك بالملايكة الأطا
في يوم العذاب والورطه
عبدك تعفي ليه القسطا

صليت بالسلام وبسطا
لي من لا كتب لا خطا
عدد العاربين والنبطا
عد ما تحتويه الخرطه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق