السبت، 6 مارس 2010

التوسل المحمدي

بسم الله الرحمن الرحيم
التوسل المحمدي

بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أكرم ولد آدم على ربه سيدنا محمد البشير النذير وعلى آله وسلم تسليما ، اللهم أتوسل إليك برسولك محمد ونبيك محمد وعبدك محمد وحبيبك محمد وخليلك محمد يا سيدي يا رسول الله ما خاب من توسل بك إلى ربه .
اللهم أتشفع إليك بنور محمد وعظمة محمد وبهاء محمد وجاه محمد وبركة محمد ، يا سيدي يا رسول الله ما خاب من تشفع بك إلى ربك .
اللهم أستغيثك ببعثة محمد ورسالة محمد ونبوة محمد وايمان محمد وهجرة محمد يا سيدي يا رسول الله ما خاب من استغاث بك إلى ربه .
اللهم انجدني ببركة مقام محمد وبركة رضاك عن محمد وبركة آل محمد وبركة صلاتك على محمد وسلامك عليه وبركة وحيك إلى محمد ، يا سيدي يا رسول الله ما خاب من استنجد بك إلى ربه .
اللهم أسألك ببركة محمد الرحمة المهداة ، وعظمة قلبه الذى لا ينام ، وكمال أدبه الذى أدبته به ، وبعظمة درجته الوسيلة في الفردوس الأعلى ، وكثرة آنية حوضه الكوثر ، يا سيدي يا رسول الله ما خاب من سأل ربه بك .
اللهم استجرت بمحبتك لمحمد ومرضاتك لمحمد وعطاءك لمحمد وايتاءك لمحمد وتشريفك لمحمد يا سيدي يا رسول الله ما خاب من استجار بك إلى ربه .
اللهم أقبلني وتقبل مني واجعلني من أمة محمد وآل محمد وخاصة محمد ومحبي محمد ومؤمني محمد ، وقوني واشهدني روحانيته فى اليقظة والمنام وصل اللهم عليه كما ينبغى لجلال مقامه العظيم الذى أقمته وسلم عليه أتم التسليم وعلى آله الكرماء آمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق